الشحن-والاسترجاع


سياسة الاستبدالوالاسترجاع

في أي سيتي نحن ملتزمون ببيعمنتجات عالية الجودة، ولضمان حصولكم على تجربة مرضية، فأننا على علم أيضاً بأنه قد تكون هناك بعض الحالات التي يرغب فيها العميل باستبدال المنتج الذي تم شراؤه مسبقاً أو استرجاع قيمته، ولهذا السبب فأننا يسعدنا خدمتكم في حال رغبتكم بذلك في غضون 14 يوم من تاريخ الشراء، وذلك بحسب الشروط والأحكام التالية:

  • أن يكون المنتجغير مستخدم وفي حالة جيدة، مع ضرورة تزويدنا بالإيصال الخاص بالطلب بالإضافة إلى العلبة الخاصة بالمنتج وجميع ملحقاته بحيث تكون صالحة لإعادة بيعها مرة أخرى، خلاف لذلك يؤسفنا عدم إمكانيةاسترجاع أو تبديل المنتج ما لم يكن بهعيب مصنعي غير واضح عند الشراء.
  • لا يمكن استرجاع أو استبدالالأجهزة الإلكترونية والساعات الذكية في حالة فتح الغلاف البلاستيكي أو العلبة، ما لم يكن بها عيب مصنعي غير واضح عند الشراء.
  • لنا الحق في عدم قبول استرجاع أو استبدال المنتجات إذا بيعت خلال العروض الخاصة أو الخصومات.
  • تتطلب عملية استرداد المبالغ المدفوعةعن طريق البطاقات البنكية والائتمانية ما لا يقل عن 30 يوم عمل وفقاً لسياسات البنوك، وبذلك فأننا لا نتحمل مسئولية هذا التأخير.
  • تحتفظاي سيتيبالحق في رفض استرجاع أو استبدالأي منتجلا يلبيمتطلبات سياسة الاستبدالوالاسترجاع.
  • الهدايا غير قابلة للاسترداد.

أنظمة وسياسة الضمان

  • تختلف فترة سريانضمان المنتجات المكفولة حسب السياسة المتفق عليها مع الموزع المعتمد للمنتج داخل أوخارج البحرين.
  • الضمان شامل للعيوب المصنعية فقط، ويصبح الضمان غير ساري في حالةإساءةاستخدامالمنتجأوعدمالتقيّدبتعليماتالاستخدامفيدليلالمنتج.
  • يتم تحديد فترة سريان الضمان في فاتورة الشراء لجميع المنتجات ويحق للعميل الرجوع للفاتورة فقط أثناء فترة سريان الضمان.
  • للاستفادةمنخدماتالضمانيرجىإحضارفاتورةالشراءالأصليةللتأكّدمنسريانفترةالضمان.
  • يرجى الرجوع لموظف الفرع أو الاتصال على 0097317290009 لمعرفة تفاصيل وأنواع الكفالات ومدتها وطريقة الاستبدال قبل شراء المنتج.
  • سيتم فرض رسوم عند تصليح المنتجات بعد انتهاء فترة سريانالضمان.

تختلف إجراءات التعامل معالمنتجات تحت الضمان حسب السياسة المتفق عليها مع الموزع المعتمد داخل وخارج البحرين، وذلك بحسب الآتي:

  • (النوع الأول) ضمان الموزعين المعتمدين:

يتم فحص واستبدالالمنتج ( تحت الضمان ) في مراكز الخدمة الخاصة بالموزعين المعتمدين مثل ( الهواتف، الكمبيوترات، الساعات، السماعات والأسوار الرياضية ) ولا يحق لشركةأي سيتي استلام المنتج من العميل للفحص أو الاستبدالأو إرساله لمراكز الخدمة، وعلى العميل مراجعة الموزعين المعتمدين للفحص أو الاستبدال.

  • (النوع الثاني) ضمان أي سيتي:

يتم فحص واستبدالالمنتج (تحت الضمان) في المعارض التابعة لأي سيتي حسب الإجراء التالي:

-       إذا كان العيب المصنعي واضح يتم استبدالالمنتج مباشرة، وفي حال عدم توفر المنتجفي المعرض، يحق للعميل استبدالهبمنتج أخر مع مراعاة فرق السعر أو الانتظار لغاية توفره.

-       إذا كان العيب المصنعي غير واضح ويحتاج إلى فحص، يتم استلام المنتج من العميل وفحصه في مدة لا تزيد عن 48 ساعة من تاريخ الاستلام( حسب المنتج )،مع تزويد العميل بوصل استلام للمنتج. ويتم إفادة العميل بنتيجة الفحص وعمل اللازم.

تغيير وإلغاء الطلب

إذا كنت ترغب في إلغاء أو تعديل طلبك، يرجى إرسال بريد إلكتروني في أقرب وقت ممكن  على support@icity.bhوسوف نبذل قصارىجهدنا لتلبية طلبك. مع العلم بأن بمجرد تقديم الطلب لا يمكن إلغاؤه أو تعديله، في حين يمكنكم اتباع الاجراءات الموضحة في سياسة الاستبدال والاسترجاع بمجرد استلام الطلب. أما في حالة رغبتكم  في شراء منتج مختلف، يرجى الاتصال بمركز الاتصال 0097333399009.

الأخطاء و عدم الدقة

هدفنا هو توفير معلومات كاملة ودقيقة ومحدثة على موقعنا، ولكن لسوء الحظ ليس من الممكن دائما ضمان خلو الموقع الكتروني تماما من الأخطاء البشرية أو التكنولوجية المتعلقة بالأخطاء المطبعية أو عدم الدقة أو السهو، والتيقد يتعلق بعضهابتسعير المنتج أو مدى توفره أو المعلومات الخاصة به. وبذلك نحتفظ في أي سيتي  بالحق في تصحيح أي أخطاء تنتج عن ذلك في أي وقت ودون إشعار مسبق، بما في ذلك بعد تقديمالطلبات.